Shella ConsultantsShella Consultants

Language :   English

Send SMS Shella Consultants Contact Us

Home  /   Emigration

التهجير الخارجي الهندي:

دليل لمجندي المؤسسة وموظفي ايتش آر، مجموعات أفضل المصادر المنتخبة بدقة لتكون مفيدة لأصحاب الأعمال في التواجد، والاستئجار والاستبقاء على أفضل العمال.
  • إن كثراً من الدول تستلم كثيرا من الأموال من مستوطنيها يعملون خارج بلادهم، وتتفوق الهند من الدول الأخرى في استلام مبلغ يرتفع إلى عشرة ألف مليون دولار أمريكيا حسب مجموع رسمي عام 2001م وسهم أكبر من هذا المبلغ يستلم من العمال البارعين مشتغلين في أعمالهم في الخارج.
  • وقد أعطيت تقريباً 48% من تأشيرات H IB للحرفيين في الولايات المتحدة الأمريكية وكان منهم الأطباء ورجال تكنولوجي الاطلاعات والعلماء.
  • تعتبر الهند بأنها تحصل على 6.2% من أموال آسيا الجنوبية بينما المنافس الآخر فليبنس تحصل على 62.2% من تحويل النقد إلى آسيا الغربية والبحر المحيط عام 2001م.
  • تقريباً 606 مليون من الناس مع جواز السفر الهندي يشتغلون بالأعمال بصورة رسمية خارج الهند، ومن جانب آخر حوالي 22000 من موظفي تكنولوجيا الاطلاعات قد أصدرت لهم تصريحات العمل للبريطانيا في العام الماضين من بينهم 85% كانوا من الهند.
  • يشكل الهنديون المركز السطحي لثورة وادي سليكان، حوالي ثلث من مهندسي وادي سيليكان يتحدرون من الهند بينما أكثر من 7% من شركات التكنالوجية العالية تتقدم تحت قيادة كبار الضباط المتقدمين الهنديين.
  • أكثر من 300000 هندي عملوا في شركات تكنولوجيا في وادي سيليكان لكاليفورنيا و معدلهم المتوس المخمن 125000 دولارا أمريكيا سنوياً.
  • إن الهنديين مع جماعات مهاجرة أخرى يشكلون 43% من القوة العاملة لمدينة نيويورك الهنديون الذين ولدوا خارج الهند على قمة رفيعة لطيف تعليمي وكذلك أيضاً في توزيع المدخل
  • تقرير في صفحة المهاجرين لنيويورك، أصدر عن قسم  التخطيط البلدي يذكر بأن 41% من موظفي الهنديين يعملون باعتبار الحرفيين والمديريين على العمل وكذلك أيضاً 58% من النساء العاملات يحتلن على مقام الحرفيين والمديريين على العمل وفقاً
  • لدائرة الإحصاء الأمريكية. دخل سنوي لعائلة متوسطة هندية يبلغ إلى 60000 دولاراً أمريكياً، مقابل معدل قومي، 38885 دولاراً أمريكياً وقوة البيع المخمنة السنوية للعمال الهنديين
في الخارج تبلغ إلى 30 بليون دولار.الحقائق المذكورة أعلاه تعتبر بالوضوح إلى هذه الحقيقة بأن طلب عمال الهنديين يزداد على الرصيف العالمي، لا تقتصر الطلب على قسم خاص بل هو يحتوي على جميع قطاعات ممكنة. وقد بدأت هذه الظاهرة بمجيئي ازدهار الاقتصاد العالمي التي تتخذ بقلة العمل في الدول المتقدمة الراقية. 
 
ما دام منذ عام 1970 طلب ضخم في دول الخليج والآسيا الغربية، الأفريقيا الشمالية وإيطاليا والمتحدة الأمريكية والبريطانيا العمال الهندوين يسببون تحويل النقد إلى الهند من الخليج ولهم مساهمة كبيرة في ميزان الهند للدفعات. 
 
إن هذا الوضع قد قدم وفرة الفرص للقوة البشرية في الهند وفي نفس الوقت إنه ظهر بحيث المنقذ للدول المعانية بقلة القوة البشرية هناك في الهند أكبر جمهورية للعالم. 
 
لا قلة للأشخاص الموهوبين وسواء كانوا محترفين ما هرين أو متوسطي المهارة. قد وقع الدخول الكبيران  الدول يذهب العمال إليها ملتمسين عن العمل، والآن تلمس تلك الدول العمال. هذه بشرى سارة لأهالي الهند لديهم شهادات تعليمية عالية والمهارة في مجالات خاصة فيه قلة أفراد البارعين على مستوى العالم على سبيل المثال الأطباء والممرضات والمهندسون والطباخون والموسعون لسوفتقيار. 

مساعدة متواصلة للاقتصاد الالمي لعامل بشري مطلوب هام بحث للعمال البارعين

من الهند، لما ذا من الهند؟

إن الهند يدخل للمحترفين الماهرين والمصادر البشرية أكثر بحثاً عنها.
فيما بين المهارات المؤهلات المتعددة للهند ثروة العمال المدربين وتقليد بحث الوظيفة الخارجية مفيدة في الوقت الراهن خاصة إن الهند بيد للعمال المؤهلين العاملين عبر البحر وهم يتأصلون وراثياً من الهند وهذا مصدر قوة أهم عندما يأتون للعمل الدول الخارجية. من المهندسين ومهرجة سوفتقيار والعلماء والاطباء والمحاسبين إلى التقنيين ذي مهارة عالية لأية من قطاعات أخرى قوة العاملة موجودة بوفرة في الهند. 
 
لا غرابة في ذلك إن جداول لكثير من MNCO والشركات الدولية تتكرر أسماء الهندية. من فاحصي الحسابات إلى مراقبي النفقات والجراح للدماغ. يوجد الهنديون على كل الرصيف. يعمل الهنديون في الشركات الناجحة على مناصب عالية على المستوى العالمي 
 
نظرا إلى بعض المقدرات التي جعلت الهند المركز السطحي لممارسة انتخاب العمال الماهرية.
  • لا غرابة في ذلك إن جداول لكثير من MNCO والشركات الدولية تتكرر أسماء الهندية. من فاحصي الحسابات إلى مراقبي النفقات والجراح للدماغ. يوجد الهنديون على كل الرصيف. يعمل الهنديون في الشركات الناجحة على مناصب عالية على المستوى العالمي نظرا إلى بعض المقدرات التي جعلت الهند المركز السطحي لممارسة انتخاب العمال الماهرية.
  • يصبح المحترفون الهنديون مرادفاً مع التنالوجيا الاطلاعات إن الشركات لا تعقد مع الهند في وظائف صغيرة للتكنولوجيا الطلاعت فحسب بل إنها تستقبل الخبراء بهذا المجال. فيما بين الأنواع أكثر شهرة للمحترفين الهنديين نوع مهندسي سوفتفيار ومحللي الجهاز النظام. ويتطلب كلا العملين إلى مستوى عال  في علم الرياضي. إن هذه المؤهلات تفتقر إليها اليوم الدول كالأمريكا والبريطانيا ولكن في الهند توجد بسهولة إن رجال تكنولوجيا الاطلاعات واردون من الهند يتدفقون بمهارة رياضة.
  • إن الهند من أكبر الأسواق التجنيدية في العالم للدول الراقية، على سبيل المثال إن ألمانيا قد أدرك بطاقتها الخضراء نفسها (بمعنى الإجازة) للمحترفين الهنديين، من بين الأفاضل عرض لبرنامج المهاجرين البارعين ذي درجة عليا (إيج إيس أيم وي) للممحترفين الشباب.
  • من قبل كان الطلب للمهندسين الهنديين، والأطبيء ومديري الأعمال الذين كانوا يضعون السوق معدات بخدماتهم والدول المتقدمة الآن في أول مرة، كي كولار، فرص، مناسبات الوظيفة عبر البحر للمعلمين، والممرضين، والطهاة، نبدأ في الآلاف للمحترفين الهنديين.
  • إن في الهند المعاهد التعليمية الشهيرة في العالم، تعرض على البكالوريوس، أهلية الدرجة العليا، والمستوى الرفيع، إن أكبر عدد من الطلاب بارعون في اللغة الإنجليزية ويدرسون أحدث التنميات في جدولهم المنتخب.
لصرف النظر عن العمال البارعين المذكورين أعلاه، هناك قبول من المجندين، وقطاع الانتخاب كلك. إن أكثر المنتخبين الجيدين من الهند يحتلون تجربة ضرورية للمساعدة والتنسيق لإجراء التأشيرة، وإجازات العمل من القنصلية المحلية خاضعين للاختبارت الطبية القانونية، والتوثيق، وتصديق الشهادات واكتمال إجراءات التذكرة الجوية، وذلك يجعل العمليات الكلية منظمة جداً وكافية فعالية ومحتفظة بالأوقات.

For more details

Click Here



Member IndiaMART.com © Shella Consultants, Mumbai. All Rights Reserved (Terms of Use)
Developed and Managed by IndiaMART InterMESH Limited

Looking for Product Name ?

x

Send SMS Enquiry

*Please Enter Requirment

*Please Enter valid Mobile Number

*Please Enter Proper Name